Exness MT5 –– منصة التداول Exness MetaTrader 5 لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة

تحسين ظروف السوق مع Exness MT5

مع نمو تكنولوجيا المعلومات، تغلغل التداول عبر الإنترنت في الواقع أيضًا في واحدة من أكثر الأماكن النائية. وقد أدى هذا في الواقع إلى تطوير العديد من وسطاء الصرف الأجنبي الذين يعملون كوكلاء بين مستثمرين محددين والأسواق الاقتصادية. وسيط صرف العملات الأجنبية Exness هو مجرد واحد منهم. تأسست الشركة في عام 2008 ونجحت في تجاوز الأزمة الدولية. ليس من المستغرب أن يعمل مصممو Exness جاهدين لتعزيز مكانتهم في هذا القطاع وتقديم مشاكل تداول ملفتة للنظر لكل من المبتدئين والمتخصصين في صرف العملات الأجنبية، إلى جانب واحدة من أبرز منصات Metatrader 4 وMetatrader 5، والعديد من حسابات التداول، العديد من أدوات التقدير والعمولات والرسوم التنافسية. ترجع شعبية هذا الوسيط إلى موثوقيته وشفافيته.

تقوم شركة Exness بتقييم صندوق استئماني للمستهلك وتنشر نجاحاتها المالية على موقعها على الإنترنت. على سبيل المثال، تجاوز حجم تداول الوسيط في الربع الأخير من عام 2021 1.2 تريليون دولار. وتتعامل الشركة مع أكثر من 200000 من بائعيها، وفي نفس الفترة حققت إيرادات بقيمة 546.5 مليون دولار.

مزايا Exness MT5

ما هي إحدى أهم المزايا التي يحصل عليها العملاء بعد تنزيل وتثبيت نظام Exness MT5 للكمبيوتر؟ هناك الكثير، ولكن من أهمها:

  • تتوفر 21 رسمًا بيانيًا بسهولة في محطة التداول الجديدة هذه

    تحتوي الرسوم البيانية على إعدادات مختلفة ويمكن لكل متداول تعديلها بسرعة حسب احتياجاته. تدعم منصة MetaTrader 5 ثلاثة أنواع من الرسوم البيانية: الخطوط المضلعة ومجموعة الأشرطة وحاملات الشموع اليابانية.

  • 38 علامة تكنولوجية متاحة

    إن مجموعة متنوعة من علامات الطرف الثالث لمنصة MetaTrader 5 لا حدود لها تقريبًا ويمكن تركيبها باستخدام حلول إضافية.

  • يتوفر 46 نوعًا من الأدوات التحليلية في هذا النوع من الأمراض غير القابلة للشفاء

    Exness MT5 –-- منصة التداول Exness MetaTrader 5 لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة

    لكل منها إعداداته الخاصة – الظلال وكثافة الخط والطبقات المضافة والعرض على أطر زمنية مختلفة.

  • تتضمن MT5 جدولًا اقتصاديًا

    التحديثات تسمح التحديثات في الوقت الفعلي للمستثمرين بتطبيق تقييم السوق الأساسي. علاوة على ذلك، يمكن عرض مناسبات الجدول الاقتصادي بسرعة على الرسوم البيانية للسعر.

  • يمكن للعملاء الاشتراك في العديد من مصادر الأخبار

    قم ببث المعلومات المهمة وتصفيتها للحصول على معلومات في الوقت الفعلي

انضم إلينا Exness Egypt موقع إلكتروني

يمكن تنزيل تطبيق برنامج MT5 القياسي مجانًا. يمكن إعداد منصة MT5 على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بأنظمة التشغيل iOS أو Android.

نقاط أساسية للتعرف على MetaTrader 5 Exness

بعد النجاح الكبير الذي حققته منصة MetaTrader 4، يقدم مطورو MetaQuotes المنتج التالي الذي سيوفر بالتأكيد فرص تداول إضافية. في حين أن MT4 توفر في الغالب إمكانية الوصول إلى سوق الفوركس، فإن MT5 لديها نطاق أوسع بكثير وتمكن مستخدميها أيضًا من التداول في سوق الأوراق المالية والتحليل الكمي، إلى جانب العديد من الوظائف الإضافية المتاحة بسهولة عبر سوق كبير من خدمات الطرف الثالث. يمكن أن يلبي تنزيل MT5 متطلبات المتداولين الأكثر خبرة أيضًا. النظام مطلوب بشكل خاص من قبل المتداولين المشاركين في تطوير برامج التداول الرياضية والروبوتات. قد تبدو منصة MT5 صعبة بعض الشيء بالنسبة للمبتدئين حيث يتعين عليك ربط الرسوم البيانية والمؤشرات يدويًا بخلاصة البيانات الخاصة بك.

استكشف منطقتك

بمجرد أن تصبح عضوًا رسميًا في نظام Exness، سيكون لديك صفحة ويب فردية تسمى موقعك الحصري. أدناه سوف تكتشف بالتأكيد كل ما تحتاجه للتداول الفعال. من هنا، يمكنك إدارة حسابك، وطلب عمليات السحب، وتسديد الدفعات الأولى، وتغيير إعدادات المنصات المختلفة، وما إلى ذلك. يمكنك رؤية سجل التداول الخاص بك بالكامل وتعيين التنبيهات المختلفة التي تنوي الحصول عليها من الوسيط الخاص بك. نقترح عليك بشدة استخدام كلمة مرور لا يمكن لأي شخص كسرها. هناك خدمات فريدة يمكنها تطوير مجموعات موثوقة من الرموز التي يصعب تخمينها حقًا. من خلال تضمين رقم هاتفك، يمكنك إعداد حماية مبتكرة للسلامة.

فيما يتعلق بالتحدث، تشبه الصيغة ما يلي:

  • اختر حسابًا حقيقيًا أو تجريبيًا
  • حدد اتصال MQL5
  • قم بتعيين أقصى استفادة.
  • اختر أموال حسابك المفضل (لاحظ أنه بمجرد تعيينها، لا يمكن تحويلها لحساب التداول هذا).
  • قم بإنشاء تسمية لحساب التداول هذا.
  • قم بتعيين كلمة مرور لحساب التداول الخاص بك.
  • إذا كنت راضيًا عن جميع الإعدادات، فانقر على “إنشاء حساب”.

افتح حساب

تتمثل المهمة الأساسية لشركة Exness في أن تكون وسيطًا لكل شخص. وقد تم إنتاجه بهدف أن يكون مفيدًا بالمثل للمستثمرين من جميع المستويات. على هذا النحو، تقدم شركة Exness عددًا من الحسابات للاختيار من بينها. يمكن للمستثمرين الجدد البدء بحساب قياسي أو مشترك. لا يوجد حد أدنى للدفعة الأولى المطلوبة لكلا البديلين. يمكنك الوصول إلى التداول غير القابل للشفاء بمجرد توازن قدره دولار واحد. هذا هو حجم التداول الأقل تكلفة على منصة Exness. يتم توفير حسابات Pro وZero وRaw Spread المتخصصة للمستثمرين المتقدمين. ومع ذلك، يدعو هذا البديل إلى حد أدنى للدفعة الأولى قدره 200 دولار. يرجى الأخذ في الاعتبار أنك لا تحتاج إلى فتح حساب حقيقي على Exness MT5. يحتاج المبتدئون في السوق دائمًا إلى التدريب قبل التعرض لمخاطر الأموال الحقيقية. لذا، إذا لم يسبق لك التداول في الماضي، فابدأ باستخدام حساب Exness MT5 التجريبي. يتم توفيره من قبل الوسيط مجانا. يمكن للأفراد الجدد في المنصة استخدامها لتحسين قدراتهم واختبار أساليب التداول المختلفة.

اشحن حسابك واسحب الأرباح

لقد جعلت شركة Exness عملية الإيداع خالية من المتاعب، وسريعة، وآمنة، وواضحة من الناحية المالية. يوافق الوسيط على الدفعات المقدمة مع عدد من شبكات السداد ويوفر عمليات سحب فورية آلية. يمكنك الاستفادة من ميزات الإيداع والسحب في موقعك الشخصي. يمكن للمستخدمين الذين تم التحقق منهم فقط طلب عمليات السحب. لذلك، إذا كانت نواياك مهمة، فإننا ننصحك بتجربة إجراء التحقق في مرحلة التسجيل. يتكون الموقع الشخصي من قائمة مرجعية بالسجلات التي يجب مسحها ضوئيًا وتقديمها للتقييم وتعليمات حول كيفية عمل نسخة ورقية للموافقة عليها. إذا قمت بإيداع أموال في حسابك باستخدام تقنيات سداد مختلفة، فيجب أن تتم عمليات السحب بنفس سعر إيداعاتك على أنظمة التسوية هذه.

الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني تسجيل الدخول إلى MetaTrader 5؟

يمكنك زيارة MT5 من Exness. افتح برنامج MT5 على شاشتك. حدد زر “ملف” وانقر على “تسجيل الدخول إلى حساب التداول”. ثم أكمل النوع المقترح – أضف تسجيل الدخول وكلمة المرور والخادم. بعد الحصول على المعلومات المناسبة، سيتم إعادة توجيهك مباشرة إلى نافذة التداول.

كيفية فتح حساب تجريبي على Exness MT5؟

يسمح لك الوسيط بالتحقق من كل محطة باستخدام نسخة تجريبية. MT5 ليست استثناء. بمجرد وصولك إلى موقعك الشخصي، اختر العرض التوضيحي في قسم حسابي. تبلغ قيمة الحساب الرقمي 500 دولار أمريكي، يمكن الاستفادة منها في أساليب التدريب والفحص.

كيفية تنزيل Exness MT5 للكمبيوتر؟

أسرع طريقة لتنزيل Exness MT5 للكمبيوتر هي من الموقع الرسمي للوسيط. انتقل إلى الموقع، وحدد موقع علامة التبويب “الأنظمة”، واختر MetaTrader 5 وانتقل إلى الصفحة حيث يمكنك تنزيل المستندات وتثبيتها. تحتاج إلى حفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم النقر نقرًا مزدوجًا بعد ذلك لتثبيته. بمجرد اكتمال الإجراء، افتح البرنامج، وقم بتسجيل الدخول والتبادل.

Need Any Legal Help?? Let's Consult !

contact form